تعلن المدرسة الوطنية العليا للذكاء الإصطناعي بسيدي عبد الله عن فتح مسابقة للتوظيف الخارجي على أساس الشهادة للسنة المالية 2022 للإلتحاق برتبة: أستاذ مساعد قسم “ب”و ذلك وفقا للشعب و التخصصات المبينة في الجدول أدناه. يودع ملف الترشح حصريا عبر الأرضية الرقمية “بروغرس”وفقا للرابط الإلكتروني التالي : https://progres.mesrs.dz/webrecrutement

الشعب حسب الأولوياتالتخصصات المطلوبة في كل شعبة حسب الأولوياتالأولويةعدد المناصب المالية المفتوحةمكان التعيينشروط الترشح للتوظيف
إعلام آليكل التخصصات/04المدرسة الوطنية العليا للذكاء الإصطناعي-على أساس الشهادة : الحائزون على: شهادة دكتوراه دولة أو شهادة دكتوراه في العلوم أو شهادة معترف بمعادلتها – عن طريق المسابقة على أساس الشهادة : الحائزون على شهادة ماجستير بتقدير قريب من الحسن على الأقل و المحصل عليها في إطار المرسوم التنفيذي رقم : 254-98 المؤرخ في 24 ربيع الثاني عام 1419 الموافق 17 غشت 1998 و المتعلق بالتكوين في الدكتوراه أو ما بعد التدرج المتخصص و التأهيل الجامعي ،المعدل و المتمم، أو شهادة معترف بمعادلتها
رياضياتكل التخصصات/01

يجب أن تحتوي ملفات الترشح للتوظيف أو المسابقة على أساس الشهادات للإلتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم –ب- على الوثائق التالية :

  • طلب خطي
  • إستمارة معلومات يتم ملؤها من طرف المترشح و تودع عبر الأرضية الرقمية “بروغرس”(تحمل من موقع الواب للمديرية العامة للوظيفة العمومية : www.concours-fonction-publique.gov.dz
  • نسخة (01) من بطاقة التعريف الوطنية
  • نسخة (01) من المؤهل أو الشهادة المطلوبة

يجب على المترشحين المقبولين نهائيا في التوظيف في التوظيف أو المسابقة على أساس الشهادات قبل التعيين في رتبة أستاذ مساعد قسم “ب”، إتمام ملفات الترشح بمجموع الوثائق التالية :

  • نسخة (01) من شهادة إثبات وضعية المترشح تجاه الخدمة الوطنية
  • شهادة الإقامة (01)
  • مستخرج (01)من شهادة الميلاد
  • شهادتان (02) طبيتان (الطب العام و شهادة طب الأمراض الصدرية مسلمة من طرف طبيب مختص تثبتان أهلية المترشح لشغل المنصب المطلوب)
  • صورتان (02) شمسيتان

إضافة إلى الوثائق المذكورة أعلاه ، يجب أن تتضمن ملفات المترشحين الناجحين نهائيا في المسابقة، على الخصوص، ما يأتي :

  • نسخة من الوثائق التي تثبت الأعمال العلمية المنجزة من طرف المترشح في مجال شعبته و تخصصه قبل أو بعد الحصول على الشهادة المطلوبة (نسخة من المقالات العلمية و المداخلات و نسخة من صفحة الكتاب العلمي التي تحمل الرقم الدولي المعياري للكتاب (ردمك)، عند الاقتضاء .
  • شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية المتحصل عليها من طرف المترشح في مجال التدريس بمؤسسات التعليم العالي (وفق النموذج المحدد، يتم تحميله من موقع الواب للمدرسة)، عند الاقتضاء
  • شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية المتحصل عليها من طرف المترشح في مجال التدريس، بعد الحصول على الشهادة المطلوبة، في المؤسسات التابعة لقطاعات النشاط الأخرى، مرفقة بشهادة انتساب مسلمة من طرف هيئة الضمان الاجتماعي المعنية ،عند الاقتضاء
  • شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية المتحصل عليها من طرف المترشح بعد الحصول على الشهادة المطلوبة، بعنوان شغل مناصب التأطير على مستوى المؤسسات و الإدارات العمومية و /أو المؤسسات و الهيئات العمومية و الخاصة ،مرفقة بشهادة انتساب مسلمة من طرف هيئة الضمان الاجتماعي المعنية، عند الاقتضاء
  • شهادة عائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين
  • نسخة (01) من بطاقة تثبت إعاقة المترشح ،عند الاقتضاء

يحدد أجل التسجيلات للتوظيف و /أو المسابقة على أساس الشهادات عبر الأرضية الرقمية “بوغرس”بخمسة عشرة (15) يوم عمل ابتداء من تاريخ صدور أول إشهار في الصحافة المكتوبة .

يؤدي غياب المترشح عن حضور المقابلة مع لجنة الإنتقاء في التاريخ والتوقيت المحددين ضمن الإستدعاء إلى إقصائه من التوظيف أو المسابقة على أساس الشهادات.

يمكن لكل مترشح الإطلاع على نتائج ملف ترشحه في التوظيف و/أو المسابقة على أساس الشهادات للإلتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم “ب” عبر الأرضية الرقمية “بروغرس “بإستعمال حسابه الإلكتروني ،و ذلك بعد الإعلان عنها من طرف المدرسة .

ملحوظة: المقابلة مع المرشحين المختارين ستجرى في المدرسة الوطنية للذكاء الاصطناعي بسيدي عبد الله ، الجزائر العاصمة.

مواضيع مشابهة