تعلن المدرسة الوطنية العليا للذكاء الإصطناعي بسيدي عبد الله عن فتح مسابقة للتوظيف الخارجي على أساس الشهادة للسنة المالية 2024 للإلتحاق برتبة: أستاذ مساعد قسم “ب”و ذلك وفقا للشعب و التخصصات المبينة في الجدول أدناه. يودع ملف الترشح حصريا عبر الأرضية الرقمية “بروغرس”وفقا للرابط الإلكتروني التالي :: https://progres.mesrs.dz/webrecrutement.”

المؤسسة الجامعيةالشعب حسب الأولياتالتخصصات المطلوبة لكل شعبةعدد المناصبمكان التعيينشروط الترشح
المدرسة العليا للذكاء الاصطناعيإعلام آليجميع التخصصات03الحائزون على شهادة دكتوراه دولة أو شهادة دكتوراه أو شهادة معترف بمعادلتها
المدرسة العليا للذكاء الاصطناعيرياضياتجميع التخصصات02الحائزون على شهادة دكتوراه دولة أو شهادة دكتوراه أو شهادة معترف بمعادلتها

شروط الترشج للتوظيف

يجب أن تحتوي ملفات الترشح للتوظيف أو المسابقة على أساس الشهادات للالتحاق برتبة أستاذ مساعد على الوثائق التالية:

  1. · طلب خطي
  2. استمارة معلومات يتم ملؤها من طرف المترشح وتودع عبر الأرضية الرقمية “بروغرس”(تحمل من موقع الواب للمديرية العامة للوظيفة العمومية والإصلاح الإداري www.concours-fonction-publique.gov.dz
  3. · نسخة (1) من بطاقة التعريف الوطنية
  4. · نسخة (1) من المؤهل أو الشهادة المطلوبة
  5. · نسخة من الوثائق التي تثبت الأعمال العلمية المنجزة من طرف المترشح في مجال شعبته و تخصصه قبل أو بعد الحصول على الشهادة المطلوبة (نسخة من المقالات العلمية و المداخلات و نسخة من صفحة الكتاب العلمي التي تحمل الرقم الدولي المعياري للكتاب (ردمك)،عند الاقتضاء.
  6. · شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية المتحصل عليها من طرف المترشح في مجال التدريس بمؤسسات التعليم العالي (وفق النموذج المحدد ،يتم تحميله من موقع الواب المدرسة) عند الاقتضاء.
  7. · شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية المتحصل عليها من طرف المترشح في مجال التدريس بمؤسسات التعليم العالي (وفق النموذج المحدد ،يتم تحميله من موقع الواب المدرسة) عند الاقتضاء.
  8. · شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية المتحصل عليها من طرف المترشح في مجال التدريس بمؤسسات التعليم العالي (وفق النموذج المحدد ،يتم تحميله من موقع الواب المدرسة) عند الاقتضاء.

يجب على المترشحين المقبولين نهائيا في التوظيف و/أو المسابقة على أساس الشهادات قبل التعيين في رتبة أستاذ مساعد قسم “ب”،إتمام ملفات الترشح بمجموع الوثائق التالية :

  • · نسخة (1) من شهادة إثبات وضعية المترشح تجاه الخدمة الوطنية.
  • · شهادة الإقامة (1).
  • · مستخرج (1) من شهادة الميلاد.
  • · شهادتان (2) طبيتان (الطب العام و طب الأمراض الصدرية مسلمة من طرف طبيب مختص تثبتان أهلية المترشح لشغل المنصب المطلوب)
  • · صورتان (2) شمسيتان.
  • · شهادة عائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين.
  • · نسخة (1) من بطاقة تثبت إعاقة المترشح، عند الاقتضاء.

أجال التسجيلات:
يحدد أجل التسجيلات للتوظيف و /أو المسابقة على أساس الشهادات عبر الأرضية الرقمية “بوغرس”بخمسة عشرة (15) يوم عمل ابتداء من تاريخ صدور أول إشهار في الصحافة المكتوبة

– يؤدي غياب المترشح عن حضور المقابلة مع لجنة الانتقاء في التاريخ و التوقيت المحددين ضمن الاستدعاء إلى إقصائه من التوظيف أو المسابقة على أساس الشهادات.

– يمكن لكل مترشح الإطلاع على نتائج ملف ترشحه في التوظيف و/أو المسابقة على أساس الشهادات للالتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم “ب” عبر الأرضية الرقمية “بروغرس “باستعمال حسابه الإلكتروني ،و ذلك بعد الإعلان عنها من طرف المدرسة.

ملاحظة:
ستُجرى المقابلات للمرشحين المختارين في المدرسة الوطنية للذكاء الاصطناعي في سيدي عبد الله، الجزائر.

مواضيع مشابهة